أفضل 5 تطبيقات جديدة و مميزة لا تفوتها | الثالث و الرابع تحفة

أفضل 5 تطبيقات جديدة و مميزة لا تفوتها | الثالث و الرابع تحفة

أفضل 5 تطبيقات جديدة و مميزة لا تفوتها
أفضل 5 تطبيقات جديدة و مميزة لا تفوتها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكات محبي و متابعي مدونة و قناة android 4you, مرحبا بكم في شىرح جديد و تدوينة جديدة من خلالها إنشاء الله سوف نتكلكم فيها على أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة التي عليك أن تقوم بتحميلها على هاتفك الأندرويد، نعم هاته التطبيقات التي سوف أشاركها معكم تطبيقات مفيدة جدا أنا شخصيا أعجبتني و استخدمها على هاتفي الذكي و أنصحكم أيضا أن تقوموا بإستخدامها على هواتفكم الأندرويد نظرا للمميزاتها الرائعة و العملية، كن على يقين إن لم يعجبك التطبيق الأول فسوف يعجبك التطبيق التاني او الثالت..... صراحة كلها تطبيقات رائعة و سوف تستفد منها أقصد في ذلك أنك سوف تستفيد منها في استعمالك اليومي، وكانت هذه مقدمة للتطبيقات الان سوف نبدأ على بركة الله في تقديم كل تطبيق.

1-تطبيقlauncher for MAC::   تحميل 

هذا التطبيق يتيح لك تحويل واجهة هاتفك الى واجهة سطح مكتب Mac و يتوفر على العديد من المميزات الرائعة مثل تصفح صورك و الموسيقى و الفيديوهات الموجودة على هاتفك و كأنك تستخدم جهاز الكومبيوتر كما يحتوي على سلة المهملات في حالة مسحت اي شيء بالغلط يمكنك ارجاعه.

2-تطبيق AMOLID Wallpapers::   تحميل

هذا التطبيق يحتوي على مكتبة ضخمة من الصور بجودة عالية أنا متأكد أنك سوف تحتار في اختيار صورة مفضلة لان كل صورة تنسيك في الصورة التي قبلها و التطبيق يحتوي على تصنيفات متنوعة للصور مثل صور الحيوانات و صور أموليد AMOLID و صور بنات و رسوم و أفلام..... ويمكنك اختيار اي صورة و تحميلها على جهازك او وضعها مباشرة في خلفية الهاتف.

3-تطبيق Round Screen Corners Pro::   تحميل

مع هذا التطبيق يمكنك الاستفادة من مميزات الأجهزة الحديثة الذكية التي تتوفر على حواف منحنية مثل هاتف الأيفون الاخير او سامسونج، وبفضل هذا التطبيق سوف تمتع بهذه الميزة و التحكم بها من خلال الاعدادات.

 LED Scroller-4::   تحميل

يمكنك وضع اشهار متحرك خاص مثل اللوحات الاشهارية الحديثة بحيث من خلال هذا التطبيق يمكنك كتابة اي شيء في الاعدادات و التحكم بالالوان و كذا سرحة تحرك الكتابة، هذا التطبيق يمكن ان يستفيد منه اصحاب المحلات التجارية.

 Float -5::   تحميل

هذا التطبيق شخصيا أعجبني نظرا للمميزاته العملية بواسطته يمكنك تصفح صفحات الانترنيت أو اليوتوب.... ،و أنت تستعمل هاتفك في نفس الوقت و يمكنك التحكم في مقياس واجهة التطبيق على حسب حاجتك.






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-